(¸.•*¨منتديــات فرفشةUAE¸.•*¨)

«-`¸`~*·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.· ¦‡صيفكمـ أحلى مع منتديـــات فرفشهـ‡¦·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.·*~`¸`-»
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 { .. تعرف انجلش ؟ صج والله ؟ ... طيب تعال شوف مستواك !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دهـن عـود
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 34
العمر : 27
المزاج : Angelic
الدوله :
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: { .. تعرف انجلش ؟ صج والله ؟ ... طيب تعال شوف مستواك !   الخميس يوليو 31, 2008 1:25 pm

السلام عليكم ..

شحالكم عساكم اوكي


جايبه لكم تحدي لأصحاب العقول النيرة
بالذات اللي يتفلسفون وايد بلفيت يعرفون انجلش <_<


التحدي عبارة عن أختبار من 68 سؤال ..
وكل اللي عليك تسويه انك تختار الأجابة ، يعني مافيها تعب

شالفايدة من الأختبار ؟
الفايدة انك تختبر مستواك بالأنجلش ، وفي 7 مستويات :


Level 1
Beginners

Level 2
Elementary

Level 3
Pre-Intermediate

Level 4
Intermediate

Level 5
Upper-Intermediate

Level 6
Cambridge First Certificate

Level 7
Advanced




كل واحد يحط نتيجة الأختبار الحقيقة ومن أول محاولة
وتذكروا ،، اللي يكذب بيروح النار tongue


( توكلوا على الله وأدخلوا الأختبار )

http://www.englishjet.com/english_courses_files/test_level.asp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيووونه
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 205
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: { .. تعرف انجلش ؟ صج والله ؟ ... طيب تعال شوف مستواك !   السبت أغسطس 02, 2008 4:24 am

انا ما احب الانجلش cry45

وما بدش الاختباار sad

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رفيق الدرب
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 54
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: { .. تعرف انجلش ؟ صج والله ؟ ... طيب تعال شوف مستواك !   الأربعاء أغسطس 13, 2008 6:15 pm

انا جبت 31 يعني قريب درجة النجاح
بس انا اليوم بعلمكم طريقه وهذي الطريقه للي تمر عليه امتحانات مثل هذي وهو ما يعرف انجلش والمعروفه باسم امتحانات السيبه
وطريقه هذي انا كنت اسويها في الامتحانات وكانت تضبط معاي ولي هي اولا انك تحاول ان تحل الي انت عارفه والي تقدر عليه وبعدين تاخذ الاسئله المتبقيه وتقسمها على اربع مجموعات بترتيب المجموعه الاوله تختار الاجابه رقم اثنين يعني بي حق كل الاسئله والمجموعه الثانيه تختار الاجابه رقم اربعه دي والمجموعه ثالثه تختار الاجابه رقم ثلاث سي حق الاسئله كلها واخيرا المجموعه الرابعه تختار الاجابه رهم واحد والي هي اي
بهذي الطريقه بتكون انت نجحت بالامتحان حتى ولو انك ما تعرف انجلش
والمثل يقول اسئل المجرب ولا تسأل الطبيب

مشكوره على الصرح الرائع تقبلي مروري

_________________
من غاب عن عيني في القلب مسكنهو...

ومن كان في قلبي فكيف انساهو...


عدل سابقا من قبل رفيق الدرب في السبت أغسطس 23, 2008 5:30 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 180
العمر : 21
مكان الإقامه : الامارات العربيه المتحدة
المهنه : طالبه
المزاج : مستاانسه
sms : اماراتيه وافتخر والي مب عاجبه ينتحر يموووت من القهر ويكتب ع قبره ميت من القهر
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: { .. تعرف انجلش ؟ صج والله ؟ ... طيب تعال شوف مستواك !   السبت أغسطس 16, 2008 10:49 am

والله ماا فهمت شي من الاختباااار

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frfr.yoo7.com
دهـن عـود
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 34
العمر : 27
المزاج : Angelic
الدوله :
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: { .. تعرف انجلش ؟ صج والله ؟ ... طيب تعال شوف مستواك !   الأربعاء أغسطس 20, 2008 6:01 pm

الصراحه حطمتوني Sad

اللي مايجرب واللي مافهــم pale

ع العمـــوم مشكــورين ع المــرور

رفيق الدرب

//

ممممممم...بنجـــرب طريقتك ولو اني احس انها مابتنــفع tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
{ .. تعرف انجلش ؟ صج والله ؟ ... طيب تعال شوف مستواك !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¸.•*¨منتديــات فرفشةUAE¸.•*¨) :: المنتديـات العامه :: المنتديـات الثقافيه والأدبيه :: منتدى الطلابے والطالباتے-
انتقل الى: