(¸.•*¨منتديــات فرفشةUAE¸.•*¨)

«-`¸`~*·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.· ¦‡صيفكمـ أحلى مع منتديـــات فرفشهـ‡¦·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.·*~`¸`-»
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة الحياة إلى طبيعتها في العين والبريمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيووونه
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 205
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: عودة الحياة إلى طبيعتها في العين والبريمي   الأربعاء يوليو 23, 2008 7:56 am

المنهالي يؤكد انسيابية حركة المرور واستمرار الإجراءات الأمنية السابقة
عودة الحياة إلى طبيعتها في العين والبريمي


أحمد المزاحمي - العين







عادت الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى في مدينة العين، ومنطقة البريمي التابعة لسلطنة عمان، واختفى الازدحام المروري وانتهت معاناة العابرين بين المدينتين بعد قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بوقف تنفيذ «القرار التجريبي الخاص بتحويل مسار نقطة عبور (المضيف) الواقعة في منطقة عود التوبة بين البريمي ومدينة العين إلى مركز خطم الشكلة الحدودي»، وفق أهالٍ في العين والبريمي الذين عبّروا عن سعادتهم أمس، مؤكدين أن «قرار صاحب السمو رئيس الدولة أعاد لهم السكينة وراحة البال».



وعبّر المواطن سلطان علي عن سعادته قائلا إن «قرار رئيس الدولة أنهى الازدحام الذي عانيناه خلال الأيام الماضية، بعد إغلاق منفذ المضيف، وتحويل الحركة للمواطنين والخليجيين إلى منفذ الهيلي الذي أدى في الأيام الماضية إلى حدوث ازدحام خانق أدى إلى تعطل مصالحنا، موضحاً ان أهالي المنطقتين تربطهم صلات اجتماعية من الدرجة الأولى ويعدون أسرة واحدة».

وقال عماني يدعي غنام بن غافان الشامسي إن «هذا القرار أثلج صدورنا، وخفف معاناتنا من الازدحام، واعاد الحركة إلى سابق عهدها في المنفذين، وحافظ على التواصل الاجتماعي الذي يربط أهالي المنطقتين منذ قديم الزمان».



وأكد عماني آخر يدعى عبدالله بن حمد العزاني أن «الألسن تعجز، والقلوب تلهج بالدعاء والشكر بشأن قرار تفعيل منفذ المضيف، وتوزيع حركة الازدحام على المنافذ الحدودية الثلاثة»، مشيرا إلى أن «أهالي البريمي سعيدة بهذا القرار الذي يسهم، بشكل كبير، في تخفيف حدة الازدحام الذي عانى منه الكثير من أهالي المنطقتين في الأيام الماضية».




وأضاف المواطن أبو حمد الكعبي أن «فتح منفذ المضيف، حل أزمة الازدحام التي حدثت في منفذ الهيلي، وتعطل مصالح الناس، وانهى معاناة أهالي المدينتين».




ومن جهته، قال القائم بأعمال مدير إدارة الجنسية والإقامة العميد ناصر العوضي المنهالي إن «الاستعدادات بدأت أول من أمس لتجهيز منفذ المضيف»، مشيرا إلى أن افتتاح المنفذ تم في الساعة السادسة صباحاً، وتم استقبال مركبات عدة من العابرين، وكانت الحركة انسيابية وطبيعية، مؤكدا عدم وجود أي مشكلات في الحركة المرورية»، واصفاً الوضع في منفذ المضيف بأنه «جيد جداً».




وأضاف أن «الفترة السابقة كانت تستهدف القضاء في المقام الأول على ظاهرة المتسللين والمخالفين، غير أن الازدحام الذي واكب تطبيق القرار دفع إلى وقف العمل بالقرار، مشددا على أن إدارة الجنسية والإقامة ستطبق الإجراءات الأمنية السابقة، وسيقتصر منفذ المضيف على مواطني الدولة ومجلس التعاون على حسب المعمول به في السابق، أما بالنسبة إلى منفذي خطم الشكلة والهيلي فسيكونان لمواطني الدولة، ومجلس التعاون، والمقيمين في الدولة، ودول مجلس التعاون، ومرافقي مواطني مجلس التعاون».




7/22/2008 6:36:46 AM




الامارات اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 180
العمر : 21
مكان الإقامه : الامارات العربيه المتحدة
المهنه : طالبه
المزاج : مستاانسه
sms : اماراتيه وافتخر والي مب عاجبه ينتحر يموووت من القهر ويكتب ع قبره ميت من القهر
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عودة الحياة إلى طبيعتها في العين والبريمي   الجمعة يوليو 25, 2008 11:50 am

مشكورة اختي عالطرح

يعطيج الف عافيهـ

نترياا يديدج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frfr.yoo7.com
 
عودة الحياة إلى طبيعتها في العين والبريمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¸.•*¨منتديــات فرفشةUAE¸.•*¨) :: المنتديـات العامه :: منتدى الأخبار والأحداثے الهامهے-
انتقل الى: