(¸.•*¨منتديــات فرفشةUAE¸.•*¨)

«-`¸`~*·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.· ¦‡صيفكمـ أحلى مع منتديـــات فرفشهـ‡¦·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.·*~`¸`-»
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الممثله الإماراتيه الشهيره تودع أدوار الإغراء الجريئه,,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متجحله بدم
المديره العامه
المديره العامه


انثى عدد الرسائل : 206
العمر : 25
مكان الإقامه : دبـ(دار الحي )ـي
المهنه : طالبهـ
المزاج : ترتووب فووق العرقووب^^
sms : تدري اني كمـ احبك ,,تدري بإحساي وغروري,,
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: الممثله الإماراتيه الشهيره تودع أدوار الإغراء الجريئه,,   الجمعة مايو 30, 2008 5:49 am

قررت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد اجراء تعديلات جذرية في شخصيتها الفنية والاجتماعية أيضاً، فعلى المستوى الفني ستخوض تجربة الانتاج من باب «البزنس» وتدخل على خط المنتجات الخليجيات وفي الوقت نفسه ستقلع عن أدوار الام احتجاجاً على وصفها بالامرأة العجوز وتعود لأداء أدوار البنت الرومانسية والمراهقة، وبناء عليه تقوم بدرية احمد الآن بعمل حمية غذائية وتغيير في اللوك الذي تعوده المشاهدون. وعلى الصعيد الشخصي تصف بدرية أحمد الاشاعات والاقاويل التي تدور حولها من وقت الى آخر أنها من صنع اعداء النجاح الذين يوجدون في كل مكان وتؤكد أنها مسالمة وغير محسوبة على أحد وتحب الجميع.. في الحوار التالي تكشف بدرية احمد عن التفاصيل:
{ ما جديدك الفني؟
- أصور الآن مسلسلا جديدا اسمه «هذيان الطين» وأقوم فيه بدور فتاة جامعية أهلها يقسون عليها باسم العادات والتقاليد ويخرجونها من الجامعة، أيضا لدي اعمال اخرى لن اكشف عن تفاصيلها الآن لحين اكتمال الاستعدادات.
{ كان آخر أعمالك مسلسل «عيون من زجاج» في رمضان الفائت وقمت بدور الام والاخت الكبرى التي في مقام الام ونجحت في ادائه باقتدار. لماذا تعودين للظهور في دور البنت الصغيرة؟
- نعم أديت دور الأم بهدف إثبات القدرات الفنية ولكن وجدت ردود أفعال لم تعجبني حيث فسروا نجاحي في الدور لأني امرأة عجوز وتناسبها هذه الأدوار والأغرب من ذلك تلقيت بعدها أكثر من عرض للقيام بدور الأم وكأنهم أرادوا حبسي في هذه النوعية من الادوار فرفضتها وقلت لأدوار الأم باي باي وسأراويهم العجوز هذي شلون!
{ألهذا السبب تقومين بتنحيف جسمك الآن؟
- نعم لأن تنحيف جسمي من متطلبات دور البنت الجامعية في مسلسل «هذيان الطين» إضافة إلى أنني أقوم بإصلاح ما أفسدته حنان في «عيون من زجاج».
{كذلك نلاحظ تصغير «شفايفك» بشكل ملحوظ عن ظهورك في المسلسل الأخير هل أجريت فيها عملية تجميل؟
- لا والله ما سويت تجميل ولا شيء. أنا عندي مشكلة تضخيم الشفايف أمام الكاميرا ولا أعلم السبب، وكانت ملحوظة جداً في مسلسل «عيون من زجاج» ولم اكتشفها الا اثناء عرض المسلسل، لذلك تعمدت في المسلسل الحالي الذي أصوره الآن عدم وضع روج أو تحديد، نهائياً فقط في كل صباح آكل «آيس كريم» فراولة علشان يعوضني عن أحمر الشفايف.
أفضل ممثلة
{مسلسل «عيون من زجاج» اعيد عرضه على شاشة «mbc» الاولى وكان أكثر متابعة رغم أنه تعرض للانتقاد في عرضه الاول ؟
- هناك أناس ليس لديهم شغل غير انتقاد الآخرين، وبالنسبة لي المهم أنني حصلت فيه على لقب أفضل ممثلة وعموماً عرض اي مسلسل في رمضان لا يكون في صالحه وأنا الآن أبتعد قدر استطاعتي عن الشغل في رمضان لأن كثيرا من الجهود تضيع في زحام الاعمال الرمضانية، فالمشاهد لن يمكنه متابعة هذا الكم من الاعمال، وهذا ليس رأيي وحدي فكثير من المنتجين والفنانين أصبحوا مقتنعين بهذه القناعة ويفضلون بث أعمالهم قبل او بعد رمضان.
{ ألست متفقة مع الرأي الذي يقول ان الدراما الخليجية تجاوزت الكثير من الخطوط الحمراء وأصبحت تتناول الكثير من القضايا التي كانت محظورة مثل الاغتصاب والعلاقات المحرمة وغيرها؟
- الدراما في الاساس هي انعكاس للواقع الاجتماعي ومنبر من منابر التوعية للناس بأخطر آفات العصر وأعتقد أن لهو الناس بمشاكل الدنيا وانشغالهم عن ابنائهم من أخطر السلبيات على النشء ومن المهم أن تقوم الدراما بدورها في توعية الناس بهذه الخطورة وتجسد نتائج انشغال الأب والأم عن أبنائهما وبناتهما حتى ولو كان التصوير مبالغاً فيه بعض الشيء فهو من باب دق ناقوس الخطر، وفعلا انا ارى ان هناك خطوات ناحية الجرأة أكثر من الاول وعلى سبيل المثال في مسلسل «عيون من زجاج» شفت أشياء وقصصا أول مرة اشوفها.
بريك.. إغراء
{ وأين بدرية أحمد من هذه الجرأة ؟
- أنا ما يهمني وقدمت الكثير من الأدوار الجريئة منها دور جريء في مسلسل بعنوان «في قلوبنا» على «mbc» وهو حلقات منفصلة متصلة، وأصبحوا يطلقون علي صاحبة الادوار الجريئة، لذلك قمت اعتذر الآن عن هذه النوعية من الادوار، رغم تمسك المخرجين بي وفي حال وجود اي دور جريء يقولون ما فيه احد يسويه غير بدرية، ففضلت عمل بريك عن أدوار الاغراء والجرأة والعودة الى الأدوار الرومانسية وأدوار الشر.
{ اذن ما الدور الذي تودين تجسيده ولم يعرض عليك بعد؟
- دور الخرساء هي الشخصية التي أتمنى تقديمها على الشاشة.
الامبراطورة
{ بات معلوماً الآن وجود ظاهرة الشللية في ساحة انتاج الدراما الخليجية بحيث كل مجموعة من الممثلين يحسبون على أحد المنتجين ويحظر عملهم مع الآخرين إلا فيما ندر ورغم عدم وجود عقود احتكار.. بدرية أحمد الى أي من المنتجين تنتمي؟
- هذا صحيح فيه شللية وهذه ظاهرة موجودة في كل مكان وفي كل مجال وليس فقط في الدراما الخليجية وأنا شخصياً احب أن اشتغل مع الجميع ولا افضل ان أحسب على «سين أو صاد» من المنتجين وعموماً أنا قررت أن أنتج بداية من الآن وأفعّل شركة «الامبراطورة» التي امتلكها منذ ثلاث سنوات.
{ وما العمل الذي سيكون باكورة إنتاجك ومتى نشاهده؟
- عمل اجتماعي كوميدي بحت ولا يمكنني كشف تفاصيل اكثر من ذلك ومن المقرر ان يسوق لشهر رمضان المقبل وهو مسلسل يضم ممثلين من الكويت والبحرين والامارات وقطر ويطرح موضوعاً خليجياً بحتاً.
{ وستكون البطولة لك طبعاً ولكن هل يمكنك أداء أدوار الكوميديا؟
- لاأدري فيما إذا كنت سأمثل في المسلسل أم لا فأنا قررت عدم التدخل في اختيار الممثلين فهذه مهمة المخرج، ولا احب ان يطلق علي صاحبة شلة كما تقول.
إثبات وجود
{ اذن نستطيع القول إن بدرية أحمد ستكون منافسة جديدة في ساحة المنتجات الخليجيات مع حياة الفهد وزينب العسكري وسعاد عبد الله؟
- لا توجد لدي خطة منافسة او محاربة لأحد ولم يكن دخولي مجال الانتاج بهدف غير إثبات الذات والزميلات المنتجات في الساحة سواء القديرة حياة الفهد أو زينب العسكري أو سعاد عبد الله كلهن قديرات وفيهن الخير والبركة ولا أخفيك سراً أنني في الفترة الماضية تأملت تجاربهن واستفدت منها الكثير وتعلمت من الدروس التي مررن بها.
{ هل لديك تفسير لكثرة الاشاعات والاقاويل التي تثار حولك من وقت لآخر؟
- لا تفسير لدي سوى أن هذه الاشاعات والاقاويل يتعرض لها جميع المشاهير وهي من سيناريو وحوار واخراج أعداء النجاح الذين لا هم لهم سوى أذية الناس والحاق الضرر بهم، ومع ذلك فأنا انسانة مسالمة وقلبي يتسع لحب الناس جميعاً ولا احمل الكراهية والبغضاء لأحد

اللــهـ يهدي الجميع^^
أتريـا آرائكم وردودكم,,,

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frfr.yoo7.com
الـــحــــزيــــن
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 40
العمر : 25
الدوله :
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الممثله الإماراتيه الشهيره تودع أدوار الإغراء الجريئه,,   الأربعاء يونيو 18, 2008 6:56 am

مشكورة أختي على الموضوع مااقدر اقول الا الله يهدي الجميع ان شاء الله Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 180
العمر : 21
مكان الإقامه : الامارات العربيه المتحدة
المهنه : طالبه
المزاج : مستاانسه
sms : اماراتيه وافتخر والي مب عاجبه ينتحر يموووت من القهر ويكتب ع قبره ميت من القهر
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الممثله الإماراتيه الشهيره تودع أدوار الإغراء الجريئه,,   الجمعة يوليو 25, 2008 12:28 pm

مشكورة اختي ع الطرح

يعطيج الف عافيه

نتريا يديدج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frfr.yoo7.com
 
الممثله الإماراتيه الشهيره تودع أدوار الإغراء الجريئه,,
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¸.•*¨منتديــات فرفشةUAE¸.•*¨) :: المنتديـات العامه :: المنتـديـات الشبابيه :: منتدى الفنے والفنانينے-
انتقل الى: